أكثر

تامبيريسعر التخزين الباردما هي الاحتياطات الإنتاج ؟

632HP195506591   ·  2024-04-23 01:16:26   ·   طاقة
تامبيريتركيب مصنع التبريد الصغيرة، يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين

متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد ، وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات ، على سبيل المثال ، يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة ، غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح ،تامبيري المهنية تركيب التخزين البارد ،مدخل ومخرج أقطار الأنابيب بأقطار من خزان السائل يجب أن تكون على النحو المبين في العادم ومخرج أقطار الأنابيب على عينة من الوحدة .عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .بورتو أليغري،متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا ، جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام ،تامبيريprecooling التخزين البارد، الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه ، ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم ، تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد ، كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا ، ولكن أيضا الحصول على بسيطة ، وتجهيز أي صعوبة ، مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري ، حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك ، عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة ، يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد ، والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .


تامبيريسعر التخزين الباردما هي الاحتياطات الإنتاج ؟



عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم ، ليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الهواء البارد من التخزين البارد ، ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين ، التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل ، ولا سيما هيكل العزل الحراري ، تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك ، مقاوم للرطوبة طبقة العزل الحراري يجب أن تكون مرتبة ، بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة ، عزل الهواء الأداء وحسن ضيق .هناك عدة أنواع من مواد العزل الحراري . فائدة نموذج فيما يتعلق لوحة المواد التي يتم تصنيعها ومعالجتها في شكل ثابت ، ثابت الطول والعرض الكلي وسمك . فائدة نموذج يمكن اختيار لوحات مع المواصفات والنماذج المقابلة حسب حالة تركيب الثلاجة الجسم . ارتفاع درجة الحرارة المتوسطة والثلاجات عموما استخدام سم سميكة لوحة الثلاجة ، الثلاجة المبردة والثلاجات المبردة تنظيف عموما استخدام سم أو سم سميكة لوحة الثلاجة . نوع آخر من رغوة البولي يوريثان التي يمكن رش المواد الخام على الفور إلى الانتهاء من الطوب أو الخرسانة مستودع . بعد تشكيل ،تامبيريالفاكهة الطازجة حفظ مخزن، نماذج المنفعة ومزايا مقاومة للماء والعزل الحراري . مواد العزل الحراري ، بما في ذلك البولي يوريثين ، البوليسترين الشحوم ، البولي يوريثين لا استرطابي ، والحراريات جيدة ، ولكن التكلفة العالية . البوليسترين الراتنج امتصاص الماء قوية ، وضعف مقاومة الحريق ، ولكن التكلفة المنخفضة . هيكل التخزين البارد الحديثة النامية نحو تركيب المباني . يتم تصنيعها في المكونات الجاهزة ، بما في ذلك بخار الحاجز و الدرع الواقي من الحرارة ، لضمان أن يتم تجميعها في الموقع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا البناء مريحة وسريعة ، منقولة ، ولكن تكلفة البناء عالية نسبيا .يجب أن يكون هناك غرفة خاصة ( المنطقة ) ، درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على + ℃ . . . . . . . أعمال التركيب ،تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة ، ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفاتيح ، مفاتيح كهربائية ، وما إلى ذلك ينبغي أن تكون موثوقة وآمنة ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، والعلامات التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل ، قراءة البيانات ، وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب ، خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار ، والجزء السفلي من مربع هو mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد ، مما يجعل التبريد المبردات الناقل ، وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة ، نظام البرمجيات المعقدة ، لذلك فقط عدد قليل من الأماكن ، مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .في العام وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري ، وختم ، والصلابة ، ومقاومة الصقيع .


تامبيريسعر التخزين الباردما هي الاحتياطات الإنتاج ؟



التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية ، التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة ، ولكن في استخدام التخزين البارد ، واستهلاك الطاقة كبيرة جدا ، كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟ تطوير المناهج ،صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد .أقل أجزاء ، أجزاء أقل عرضة للتلف ، عملية مستقرة وآمنة والاهتزاز الصغيرة ؛ تحميل جزء من كفاءة عالية ، وليس من السهل أن تظهر السائل ضرب ، وليس السائل ضرب . لديه القدرة على التكيف قوية في حالة نقل الغاز . قابل للتعديل ستبليس .متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة ، مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد ، وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض ، واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات ، على سبيل المثال ، يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة ، غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح ، الخ .تامبيري،تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد ، ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء ، ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء ، وتخطيط معقول ، وتوفير الأراضي ، وخفض التكاليف .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء ، والسلامة ، والموثوقية ، وصيانة مجانية ، المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء ، فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب ، و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف ، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .

0 رد   |  حتى 2024-04-23 01:16:26 | 37 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى