أكثر

جريفكم هي الأرضيات الخشبية ؟متر مربعما هو الفرق في التصنيف

409HP184720764   ·  2024-04-23 02:17:37   ·   حماية البيئة

في الواقع ، سبعة من ثمانية مؤشرات التفتيش ، مثل الولايات المتحدةمزيج من الصلب واللين . الأرضيات الخشبية في غرفة المعيشة يجب أن تكون مصنوعة من ألواح خشبية بدون عقدة ، والشقوق والعفن .جريفالعلامة التجارية الناضجة وناجحة في نهاية المطاف ليست قوية ، معروفة ، ولكن مع المستهلكين على شكل علاقات نفسية متينة .الأعمال التجارية ، والتحسين المستمر للمنتجات والخدمات ، وما إلى ذلك العلامة التجارية للشركات هو التزام الشركات والمواقف ، هو ضمان للمستهلكين . ولذلك ، والمستهلكين في اختيار المنتجات ، فمن الأفضل لاختيار العلامة التجارية الكبيرة ، من أجل الحصول على أفضل نوعية وخدمة الضمان .من الصعب توافق آراء ساو باولو الأرضيات الداخلية هو نوع من المواد الجديدة التي تم تطويرها من أجل الاستجابة الوطنية للحد من الانبعاثات .توافق آراء ساو باولو الكلمة لا تحتوي على المعادن الثقيلة الفورمالديهايد والمواد الضارة بعد plasticized مقذوف لوحة ، أربعة لفة التقويم الساخنة الملحة لون الفيلم طبقة الزخرفية و ارتداء مقاومة طبقة .الفورمالديهايد الحرة وحماية البيئة الكلمة ،جريفمتعفن الأرضيات الخشبية، الكلمة الحقيقية صفر الفورمالديهايد .اكوري،إذا كنت تريد أن ترسل الكلمة الجديدة إلى غرفة مجهزة معدات كبيرة ، تأكد من الاتصال كهربائي إذا كنت بحاجة إلى معدات متنقلة ، لا تقلق بشأن خدش الكلمة من الآلات الثقيلة قبل تثبيت الكلمة القديمة . الحفاظ على القماش المشمع و الشريط اللاصق .الصيانة اليومية لا تتطلب الصبح .يمكن مسح مع منشفة أو ممسحة رطبة .فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في الأماكن المغلقة في المنزل ، المستشفى ، الدراسة ، مبنى المكاتب ، والأماكن العامة ، سوبر ماركت ، والأعمال التجارية ، وصالة للألعاب الرياضية ، وما إلى ذلك توافق آراء ساو باولو الكلمة تتكون أساسا من نسبة معينة من مسحوق الكالسيوم بولي كلوريد الفينيل استقرار على شكل مركب مواد الرصف .لون الفيلم : الخشب ، الحجر ، والسجاد وغيرها من أنواع الديكور ، يمكن أن تلبي احتياجات مختلف المناسبات والأذواق المختلفة .


جريفكم هي الأرضيات الخشبية ؟متر مربعما هو الفرق في التصنيف



الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضياتمفتاح مقاومة التآكل من الأرضيات الخشبية هو محتوى الألومينا على السطح بعض ارتداء مقاومة الثورة يتطابق مع محتوى معين من الألومينا ،جريفالكلمة التدفئة الأرضيات الخشبية أعلى 10 ماركات معروفة، ارتداء مقاومة الثورة من الأرضيات الخشبية في المنزل هو أكثر من دورة في الدقيقة ، والجلود الكلمة هو نوع من المنتجات الزخرفية مع طبقات من البلاستيك الاصطناعية .بالإضافة إلى ارتداء مقاومة ، مقاومة للتآكل ، مقاومة للرطوبة ، امتصاص الماء الصغيرة ، والبناء بسيطة ، وصيانة مريحة ، وانخفاض الأسعار ، والعديد من المزايا الأخرى ، ولكن أيضا إضافة الأرضيات الخشبية القدم يشعر مريحة ، دافئة في الشتاء وبارد في الصيف ،تضييق الفجوة بين الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .لا عجب أن الكلمة الجلود هي شعبية جدا . إذا كنت تشعر بالقلق إزاء أوجه القصور في الأرضيات الخشبية ، والنظر في الكلمة الجلود .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة التآكل ، والعزل الحراري ، عزل الصوت ، ومقاومة الرطوبة ، وانخفاض معدل امتصاص المياه ، وحسن الملكية العازلة ، وسهلة التنظيف ، بسيطة البناء ، وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .في عدد كبير من المباني المدنية والأماكن العامة ، العوملة احترام العملاء ،فائدة نموذج مناسبة لأنّ الكلمة التدفئة .توافق آراء ساو باولو الكلمة الموصلية الحرارية جيدة ، تبديد الحرارة موحدة .كما أنها تلعب دورا في توفير الطاقة للأسر .الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ، الكلمة الصلبة ، سطح تغيير اللون ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة ، والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياةمقذوف بالتساوي ثم مقذوف في درجة حرارة عالية .طبقة مقاومة للاهتراء : بولي كلوريد الفينيل طبقة شفافة مقاومة للاهتراء ، وسمك حوالي .mm والملمس الشفاف ، ومقاومة للاهتراء ومقاومة للخدش ،ارتداء مقاومة معامل تصل إلى - دورة في الدقيقة


جريفكم هي الأرضيات الخشبية ؟متر مربعما هو الفرق في التصنيف



يجب وضع علامة على قطعة من القماش ورنيش الكلمة لفة ، وطول الكلمة ورنيش لفة يجب أن يكون ما لا يقل عن سم ( أي ما لا يقل عن اثنين من أنماط كاملة ) .عدد الأقسام لكل لفة من الدرجة الأولى و المنتجات المؤهلة يجب أن لا تتجاوز أقسام .المادة طول كل قسم لا يقل عن أمتار ، وطول كل قسم لا يقل عن أمتار من المنتجات المؤهلة .( و plusmn ؛ LX و LM . أولا ، إذا كان هناك أي الشقوق ، والكسور ، التبطين على سطح الجلد الكلمة ، وإذا كان الأمر كذلك ، يمكن تحديد ما إذا كان الجلد الكلمة غير مؤهل . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد ، فقاعة نقطة التلوث ، ونمط التشويه .ملاحظة ممتازة ، من الدرجة الأولى ، قليلا غير مؤهل ، العودة إلى الخطوة الثالثة لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقص في الحبوب على سطح الجلد الكلمة ، سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم إذا كان هناك أي عيوب ، إن لم يكن ، هو المستوى الأولس المنتج ، الصف الأول ، إذا كان هناك نقص طفيف في الفيلم أو الفيلم ، هو مؤهل ،جريفأرضية الحمام، وإلا فإنه ليس من نوعية المنتجات .إذا كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه المنتج الرئيسي هو المنتج مع العيوب ولكن ليس من الواضح ، والمنتج مع العيوب واضحة ولكن لا تؤثر على المظهر العام هو منتج مؤهل . مجموعة المنتجات ،سمك .( أ )الكلمة لا تحتاج إلى الغراء في عملية الإنتاج ، لا تحتوي على الفورمالديهايد ، والبنزين وغيرها من المواد السامة ، لا الإشعاع .نماذج المنفعة هي صديقة للبيئة مواد الديكور ، والتي لا يمكن أن تسبب ضررا على جسم الإنسان .جريف،لون الفيلم : الخشب ، الحجر ، والسجاد ، وغيرها من أنواع الديكور ، يمكن أن تلبي احتياجات مختلف المناسبات والأذواق المختلفة .سوبر مقاومة للاهتراء .مقاومة للاهتراء طبقة من توافق آراء ساو باولو الكلمة هي طبقة شفافة مقاومة للاهتراء مصنوعة من التكنولوجيا العالية ، مقاومة للاهتراء التناوب يمكن أن تصل إلى حوالي دورة في الدقيقة .نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للأماكن العامة مع تدفق كبير من الناس وارتفاع ارتداء درجة .الأول هو تنظيف وإزالة الشحوم أو الغبار ؛والثاني هو التسوية .نتوءات يجب أن تكون مسطحة ومصقول .مقعر جزء يمكن أن تكون مصنوعة من عجينة من الغراء والاسمنت حسب نسبة الوزن من : ، ومسح مع ملعقة ، ومسح مع الرمل ورقة بعد التجفيف ، بعد أن الأرض على نحو سلس ، نظيفة وجافة ، لاصق نشر يمكن أن يؤديها .

0 رد   |  حتى 2024-04-23 02:17:37 | 49 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى